قررت جمعية مبادرة فاعل خير العيون تسليم المبالغ المادية التي تم جمعها بقيمة والمتمثلة في #21170_درهم لمؤسسة فاعل خير أكادير في #مشروعهاالخيريتاوجا الخاص ببناء بعض المنازل السكنية لضحايا الزلزال.

ويأتي هذا حسب الجمعية “بعد عملية توزيع المساعدات الغذائية و الأغطية التي تسلمتها جمعية مبادرة فاعل خير العيون من ساكنة مدينة العيون ومحسنيها ابن الزلزال الذي عرفته منطقة تارودانت، و على اثر الشفافية التي تتميز بها جمعية مبادرة فاعل العيون”.

ويضيف منشور للجمعية أت تاوجا “العائلة” هو مشروع “من إنجاز Faailkhair Foundation – مؤسسة فاعل خير و بالشراكة مع مؤسسة إحياء – ihyae foundation”.

وحسب المصدر ف”تاونجا” هو مشروع سكني عبارة عن { غرف مركبة ب Panneau Sandwich }، يتكون من 30 بيت مركبة ؛ مطابخ مجهزة لكل أسرة؛ مسجد مجهز و مهيأ؛ 12 مرحاض مجهزة بالسخانات ؛ فضاء للنساء خاص بأنشطة محو الأمية والقيام بأنشطة مدرة للدخل مشروع إنتاج زيت الأرݣان ؛ فضاء مجهز بالألعاب للأطفال؛ زريبة للمواشي ؛ تشجير ؛ تركيب الإنارة و الصرف الصحي بجميع المرافق….

وتقدمت جمعية فاعل خير العيون بهذا الصدد “بخالص الشكر لمؤسسة فاعل خير أكادير على هذه المبادرة القيمة والنوعية في مبادراتها التطوعية وكذا على اشركها لجمعية مبادرة فاعل خير العيون في هذا النشاط الخيري المميز