عقد رئيس الحكومة عزيز اخنوش مرفوقا بالسيد مصطفى بايتاس الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة،المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة والسيد محمد صديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات لقاء عمل‎ مع النائب البرلماني حرطون عبد الحي رئيس جماعة طرفاية و النائب البرلماني محمد عياش رئيس جماعة فم الواد الطاهر عبد الباقي رئيس جماعة اخفنير واميريكات عبد الله رئيس جماعة الدورة والداه محمد النائب الأول لرئيس جماعة الحكونية بالعاصمة الرباط .

و اكد مصدر خاص لحياد24 من المنتخبين الحاضرين بأن الاجتماع كان مثمرا ومهما و بُسطت فيه مجموعة من الملفات الآنية والمستعجلة التي تعنى بشكل خاص إقليم طرفاية والجماعات الترابية التابعة له قصد الدفع بتنميته على كافة الأصعدة والمجالات وابرزها قطاع الفلاحة والصيد البحري.

وأضاف الداه محمد النائب الأول لجماعة الحكونية ان الاجتماع مع المنتخبين بإقليم الطرفاية كان جد ايجابي مع رئيس الحكومة والوزراء الحاضرين وكان هدفه المصلحة العامة لإيجاد سبل تنمية الإقليم وجماعاته تنمية حقيقة بعد نقل مطالب الساكنة والدفاع عن مصالحها في مختلف المجالات السافلة الذكر .

و كان من ابرز الغائبين على هذا الاجتماع رئيس المجلس الإقليمي السيد محمد سالم باهيا احد أهم المنتخبين بالاقليم المعروف بشعبيته الكبيرة على مستوى إقليم طرفاية و العيون ومن داخل حزب التجمع الوطني الاحرار بجهة العيون الساقية الحمراء. و كانت حياد24 قد حاولت في محاولات عديدة الوصول للسيد رئيس المجلس الاقليمي لكن بدون جواب فيما اكد مصدر مطلع نشوب خلافات معقدة قد تعصف بالبيت الداخلي لحزب الحمامة باقليم طرفاية الذي بدات تصدعاته تلوح في الافق بعد المؤتمر الجهوي الاخير بمدينة العيون.