حياد24 – متابعة

تم اختيار كل من فريق الوداد الرياضي والحارس الدولي ياسين بونو، إضافة إلى نجمين مغربيين ممارسين في الدوري السعودي، ضمن قائمة المرشحين لجائزة “غلوب سوكر” في نسختها الرابعة عشرة، المزعم تنظيمها في دولة الإمارات يوم 19 يناير من السنة المقبلة.

وكشفت اللجنة المنظمة عن المرشحين لجوائز هذه النسخة، حيث تواجد فريق الوداد ضمن تصنيف أفضل فرق العالم إلى جانب كل من الأهلي المصري والاتحاد والهلال السعوديين كممثلين للعرب، فيما عرفت القائمة حضور فرق عالمية كبرشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وآخرين.

ويتنافس على جائزتي أفضل حارس في العالم وأفضل لاعب في العالم، اللاعب ياسين بونو، حارس مرمى “الأسود” والهلال السعودي، إلى جانب مجموعة من نجوم “الساحرة المستديرة”.

صنف أفضل لاعب في الشرق الأوسط يتنافس فيه كل من مراد باتنا، لاعب الفتح السعودي، ومواطنه عبد الرزاق حمد الله، نجم اتحاد جدة، ومجموعة من نخبة اللاعبين في الخليج، يتقدمهم النجوم: الفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو والجزائري رياض محرز.

وستعرف هذه المسابقة اختيار أفضل لاعب لدى الجماهير وأفضل لاعبة في العالم وأفضل نادي كرة قدم للرجال ونظيره من السيدات، إلى جانب أفضل مدرب، وأفضل لاعب ناشئ وخط وسط وأفضل فريق في الشرق الأوسط، هذا بالاضافة الى جوائز لأفضل المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي وأفضل صحافي رياضي وأفضل صانع محتوى رياضي، هذا إلى جانب أفضل لاعب في الألعاب الإلكترونية.