وجه السيد الحسين بردلي رئيس جمعية النخبة للتايكواندو بالعيون، عبر الحساب الرسمي للجمعية بفيسبوك، مجموعة من الأسئلة الموجهة بالأساس لإدارة عصبة جهة العيون الساقية الحمراء للتايكواندو، حول مصير مبالغ مالية مهمة خصصت لدعم الرياضة بالجهة.

ووجهت جمعية النخبة للتايكواندو عبر أعضائها ومنتسبيها، الذين يتشكلون من مدربين وممارسين لهذه الرياضة التي كانت في مضى تعرف ٱنتشارا شعبيا كبيرا في الجهة، سؤالا مباشرا لرئيس العصبة، حول “الحصيلة” الإجمالية الناجمة عن دعم مجموعة من الجهات والمؤسسات لتظاهرة هامة مثل (كأس العرش) المقامة مؤخرا بمدينة العيون أيام 20-21 من الشهر الجاري.

في نفس السياق، طالب مجموعة من أساتذة رياضة التايكواندو عبر حسابات التواصل الاجتماعي، بتوضيح والكشف عن التقرير المالي والأدبي الخاص بالسنوات السابقة على صعيد جهة العيون، منتقدين طريقة تسيير الرياضة من طرف إدارة العصبة الحالية، التي أطفأت توهج الرياضة بجهة كانت سابقا “تحصد ألقاب كأس العرش والآن تكتفي بالتنظيم(تريتور)”، بحسب تعبير رئيس جمعية النخبة.

وعلاقة بما سبق، تبقى الأسئلة التي يطرحها ممارسون ومهتمون بالتايكواندو جهويا حول طبيعة الأشخاص المستفيدين من السفر وشواهد الأحزمة والإنخراطات والجوازات الرياضية في الجهة، أسئلة محورية تحتاج الإجابة عنها بغرض إعادة الروح للرياضة بالمنطقة.