قالت رئيسة المجلس الوطني لحزب الاصالة والمعاصرة، فاطمة الزهراء المنصوري، ان قوة أي إطار حزبي في مشروعه الواضح والطموح والذي يجيب المغربيات والمغاربة عن تساؤلاتهم وانتظاراتهم اليومية، ويجعل المغرب ينخرط في تنمية مستدامة ودائمة.

وأبرزت المنصوري، في نداء وجهته لمناضلي حزبها قبل أيام من انعقاد المؤتمر الوطني الخامس لـ”البام”، أنه “أمام النداءات المتواصلة لصاحب الجلالة نصره الله، من أجل تخليق الحياة السياسية، وجب أن تكون لنا الشجاعة لنحاسب أنفسنا ونعيد التفكير في تنظيماتنا الحزبية ، لنكون أكثر استعدادا لاستحقاقاتنا ومواعيدنا الديمقراطية.”.

وأضافت رئيسة “برلمان البام”، أن الشفافية هي “أن تكون لنا الجرأة لنقول نريد أن نكون فوق كل الشبهات ولن يتحمل المسؤولية في صفوفنا إلا أناس بأخلاق عالية ومبادئ صادقة وقناعات صافية.”، مؤكدة أن “المعاصرة هي الإيمان القوي بدولة الحق، لا أحد فوق القانون.”.

وشددت على أن “حزب الأصالة والمعاصرة اجتاز لحظات صعبة وأزمات أصعب، استطاع تجاوزها بفضل قدرته على مساءلة الذات ومراجعتها.”

وتابعت فاطمة الزهراء المنصوري بالقول ” نستطيع دائما ان نقول يجب أن نكون أحسن عقد ونصف من التواجد …. من مواجهة الانتقادات الداخلية والخارجية، لم تكن سهلة، وها نحن اليوم … هنا … بشبيبة مليئة بالوطنية وبالقناعة الراسخة.”.

وخلصت إلى أن “حزب الأصالة والمعاصرة هو حزب كل المغربيات والمغاربة الحالمين بغد أفضل …. فلنكن في مستوى هذا الحلم … فنكن في مستوى هذه التطلعات … ولنجعل مؤتمرنا هذا مؤتمرا للتغيير … مؤتمرا للتجديد …. ولنقل لجميع المغاربة حزب الأصالة هو حزب المستقبل. ومستقبلكم بين أياد جديرة بثقتكم.”.